عن أكاديمية بيتا

تاريخ اكاديمية البترجي للتعليم والتدريب (بيتا)

بفضل الرؤية الواعية والنظرة الثاقبة للشيخ عبد الجليل بترجي، رحمه الله تعالى، الذي أدرك أن المجتمع السعودي بحاجة إلى مؤسسات تعليمية متخصصة في تدريب وتطوير وتأهيل الكفاءات البشرية مع الأخذ بعين الاعتبار اعتماد واستخدام احدث التقنيات والتجهيزات التقنية التي تساهم في إنجاحها وتوفير فرص تعليمية لأبناء المملكة العربية السعودية والمقيمين على أرضها المباركة, وذلك لتلبية احتياجات سوق العمل وتطوراته في التخصصات التي يحتاجها السوق من حملة الدبلوم و تأهيل وتدريب وتطوير الموظفين ممن هم على رأس العمل أو ممن يبحثون عن فرص وظيفية تناسب مؤهلاتهم وخبراتهم والدورات التدريبية والتطويرية التي تساهم في جذب سوق العمل لهم.

تأسست أكاديمية بيتا في عام 2013م  وتقع في أبحر الشمالية – جدة بالمملكة العربية السعودية، و المسجلة في المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني تحت اسم “معهد المسار المهني العالي للتدريب”  للرجال,  ومعهد المسار المهني العالي النسائي للتدريب” للنساء, كما حصلت الاكاديمية على اعتماد الشهادات الخاصة بها من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني TVTC  عام 2014م

وبدأت الاكاديمية برامجها الاكاديمية للدبلومات بتخصص ادارة الأعمال باللغة الانجليزية وتخصص التسويق كما جهزت الاكاديمية بأحدث التقنيات التعليمية والتدريبية التي توفر المناخ التعليمي التفاعلي لطلابها بتجهيز القاعات الدراسية والتدريبية بأحدث التقنيات المتطورة وعلاوة على ذلك تقدم الاكاديمية دورات مكثفة في اللغة الانجليزية لجميع المستويات والمراحل العمرية للجنسين حتى يتمكنوا من تحسين وتطوير لغتهم الانجليزية. وسوف يحصل طلاب الاكاديمية عند تخرجهم وإكمال المتطلبات لكل تخصص واجتيازها على شهادة معتمدة من  معتمدة من مؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني  TVTC.

إن اكاديمية البترجي للتعليم والتدريب تدرك تماما أهمية الانفتاح على العالم, ولذا فنحن نقدم فرصا تعليمية مختلفة للمساعدة في ذلك. إن إمكانية الحصول على دبلوم من اكاديمية البترجي للتعليم والتدريب يسمح لك بتوسيع الأفق وهو عامل أساسي لمساعدتك في النجاح. بنفس القدر من الأهمية هو السبب وراء مشاركة اكاديمية البترجي للتعليم والتدريب في مجموعة من الجامعات والكليات السعودية المرموقة, وتهدف المشاركة إلى إعداد الطلاب لمتابعة تعليمهم على الصعيد الوطني بالحصول على درجة البكالوريوس في عدد من التخصصات التي تقدمها الاكاديمية, بما يتيح للطلاب فرصة كبيرة للدخول إلى بوتقة القوى العاملة العالمية بسهولة.

الرسالة :

تعمل الاكاديمية على تقديم خدمات متميزة ذات جودة عالية لعملائها, حيث توفر لهم تعليم و تدريب منظم ومزود بأحدث التقنيات الحديثة, حتى ترقى لمستوى توقعاتهم وتحقق رضاهم وتؤهلهم لسوق العمل مستقبلاُ.

الرؤية :

تتوق الاكاديمية أن تكون متميزةُ و قائداً رياديا من خلال تقديم خدمات ذات جودة عالية في مجال التعليم الأكاديمي والتدريب للتطوير والتأهيل للكفاءات البشرية حتى تكون مؤسسة ناجحة يحتذي بها على المستوى المحلي, الإقليمي والعالمي.

COPY TO CLIPBOARD